ولكن غالبا حتى وإن كان يوجد خطأ فى من حولي فالخطأ الأكبر عندي
فأنا عندي أزمة ثقة لا أعلم من أين أتت ولا أستطيع السيطرة عليها
فكيف أثق فى غيرى وأنا لا أعرفه حتى وإن تحادثنا حتى وإن ضحكنا
فأنا لا أعرفه فهناك مقولة صحيحة مئة بالمئة تقول {هل تعرف فلان فتقول نعم , هل عاشرته فتقول لا , إذا أنت لا تعرفه}
لقد أصبح الكذب والنفاق صفة من صفات هذا العصر
أشاهد كثيرا من البشر أفعالهم ليست مثل قولهم
والمشكلة أنهم ليسوا قلة بل كثيرين
فما أسهل من أن تستمع إلى غيرك فتظن أنه ملاكا فحديثه يتفق مع أفكارك و ما تحب ثم ما أن تسمع عن أفعاله حتى تصدم
فأفعاله تنفى كلامه تماما
هل يستطيع أحد أنا يفسر لى ذلك ! لماذا نتحدث بكلام متحضر عاقل إسلامي بينما أفعالنا لا يوجد بها أي تحضر أو عقلانية أو إرضاء لله؟
لا أعلم هل يجب أن أثق بالآخر بعد كل هذا وأنى مخطئة فى عدم ثقتى هذه ؟
أم أنى على حق ؟
{لا تطلب منى أن أثق بك فأنا لا أعرفك ........ عذرا فأنا عندي أزمة ثقة }
يتبع
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق